الرئيسية

تجميل العيون بدون جراحة باستخدام جهاز البلكسر

تجميل العيون بدون جراحة باستخدام جهاز البلكسر

تجميل العيون بدون جراحة باستخدام جهاز البلكسر في مركز دكتور حسام قورة

تعد عيوننا من أبرز ملامح جمالنا وجاذبيتنا. لذا، يسعى الكثيرون إلى تحسين مظهر عيونهم بدون الحاجة إلى جراحة تجميلية. في السنوات الأخيرة، ظهرت تقنيات جديدة تتيح تجميل العيون بدون جراحة، واحدة من هذه التقنيات هي استخدام جهاز البلكسر. في هذه المقالة، سنلقي نظرة عامة على تجميل العيون بدون جراحة باستخدام جهاز البلكسر في مركز دكتور حسام قورة، الذي يُعتبر واحدًا من أفضل مراكز تجميل العيون بدون جراحة في مصر.

ما هو جهاز البلكسر؟ تجميل العيون بدون جراحة

جهاز البلكسر هو جهاز تجميلي حديث يستخدم لتحسين مظهر العيون والبشرة بدون الحاجة إلى جراحة تجميلية. يعتمد جهاز البلكسر على تقنية الترددات الراديوية المعززة بالأمواج فوق الصوتية لتحفيز إنتاج الكولاجين وتحسين مرونة الجلد. هذا يساعد في شد الجلد وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة ويمكن استخدامه أيضًا للتخلص من الانتفاخات والهالات السوداء حول العيون.

فوائد تجميل العيون بدون جراحة باستخدام جهاز البلكسر:

  1. معالجة التجاعيد والخطوط الدقيقة: جهاز البلكسر يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، مما يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العيون.
  2. تقليل الانتفاخات: يمكن استخدام جهاز البلكسر للتقليل من الانتفاخات والحقائب تحت العيون، مما يمنح مظهرًا أكثر حداثة واستيقاظًا.
  3. التخلص من الهالات السوداء: يساعد جهاز البلكسر على تحسين مظهر الهالات السوداء حول العيون ويعيد الانتعاش والإشراقة للبشرة.
  4. بدون جراحة: إحدى أهم مزايا تجميل العيون باستخدام جهاز البلكسر هي عدم الحاجة إلى جراحة تجميلية. يعني ذلك أنه لا يتعين على المريض تحمل التكاليف والمخاطر المرتبطة بالجراحة.

مركز دكتور حسام قورة: مكان تجميل العيون بدون جراحة

مركز دكتور حسام قورة هو واحد من أفضل مراكز تجميل العيون بدون جراحة في مصر. يتميز المركز بتقديم خدمات ذات جودة عالية واستخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان رضا المرضى. تحظى العيون بعناية خاصة في هذا المركز، وتقدم العيادة مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل تجميل العيون بجهاز البلكسر.

كيف يعمل جهاز البلكسر في تجميل العيون؟

جهاز البلكسر يعمل عبر إرسال ترددات راديوية وأمواج فوق صوتية عميقة إلى الأنسجة الجلدية حول العيون. هذه الترددات تحفز الإنتاج الطبيعي للكولاجين وتعزز تدفق الدم والأكسجين إلى المنطقة المستهدفة. هذا يؤدي إلى تحسين مرونة الجلد وشد العيون وتجديد البشرة.

الخطوات الأساسية في جلسة تجميل العيون بجهاز البلكسر:

أول خطوة مهمة في عملية تجميل العيون بجهاز البلكسر في مركز دكتور حسام قورة هي الاستشارة. خلال هذه الجلسة، سيقوم طبيب التجميل المختص بتقييم حالة العين وبشرتك والتحدث معك حول أهدافك وتوقعاتك من العلاج. ستتاح لك الفرصة لطرح أي أسئلة تود معرفتها حول الإجراء والنتائج المتوقعة.

تنظيف البشرة: قبل بدء الجلسة الفعلية، يتم تنظيف بشرتك جيدًا لضمان خلوها من الأوساخ والزيوت.
تطبيق الجهاز: بعد التنظيف، يقوم الطبيب بتطبيق جهاز البلكسر بعناية على المناطق المستهدفة حول العيون. يتم تعيين ترددات الأمواج وشدتها وفقًا لاحتياجات العميل.
التدليك والعناية: بعد التطبيق، يقوم الطبيب بتدليك البشرة برفق لتوزيع الحرارة وتحفيز الكولاجين بشكل أفضل. سيتم أيضًا تقديم العناية اللازمة لضمان تبريد البشرة وراحتك أثناء الجلسة.
الانتهاء والعناية بالجلد: بعد انتهاء الجلسة، سيتم تقديم توجيهات حول كيفية العناية بالبشرة المعالجة. يمكن أن تستغرق النتائج بضعة أيام للظهور بشكل كامل، حيث ستشعر بتحسين ملحوظ في مظهر عينيك بعد الجلسة.

الاعتبارات الرئيسية: التى يجب ان تضعها فىى اعتبارك عند اجراء عملية تجميل العيون باستخدام جهاز البلكسر

  • قد تحتاج إلى عدة جلسات لتحقيق النتائج المرغوبة، وذلك وفقًا لحجم وحالة البشرة والعين.الجلسات عادة غير مؤلمة وتستغرق وقتًا قصيرًا، ويمكن أن تستأنف أنشطيتك اليومية بسرعة بعد العلاج.
  • يُنصح بمتابعة التوجيهات المقدمة من قبل الطبيب بعد الجلسة للعناية الجيدة بالبشرة المعالجة.
  • يمكن تجميل العيون بجهاز البلكسر أن يستمر لفترة طويلة، وتعتبر النتائج دائمة إلى حد كبير.

تجميل العيون بدون جراحة باستخدام جهاز البلكسر هو خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن تحسين مظهر عيونهم دون الحاجة إلى جراحة تجميلية. مركز دكتور حسام قورة يقدم هذه الخدمة بأعلى مستويات الجودة والاحترافية في مصر، مما يجعله واحدًا من أفضل المراكز في هذا المجال – احجز موعدك معنا ف مركز د. حسام قورة افضل مركز تحميل العيون بدون جراحة.

حجز موعد

العنوان

14 شارع ابن النفيس، مدينة نصر، القاهرة، مصر

ابقى على تواصل